كود الإعلان هنا

اعمال GRC

Alzilal Engineering الاثنين، 14 نوفمبر 2016 0 التعليقات



( GLASSFIBRE REINFORCED CONCRETE(GRC

هي مادة صلبة تتحمل إجهاد عالي يصل الى 50 نيوتن / مم2 وهي مادة مقاومة للإحتكاك والقلويات والأحماض ولا تأثر بالماء والرطوبة وأملاح البحر نظرا لأنها مادة إسمنتية وغير موصلة للكهرباء وعمرها الزمني 50 عاما, وقد تم معالجة المادة كيميائيا بحيث أصبحت عاكسة للحرارة ولا تشتعل نهائيا ومن الممكن صنع ألواح رقيقة تصل إلى سمك 4مم و 8مم ... الخ ثم عولجت المادة كيميائيا مما قلل كثافتها ثم صنعت من هذه الألواح حوائط ساندوتش بانلز تتكون من طبقتين من هذه الألواح المسماة بالفيبر جلاس الإسمنتي وبينهما طبقة عازلة للصوت والحرارة.
لقد تم تطوير مادة الخرسانة المسلحة بالألياف الزجاجية GRC في القرن العشرين ليكون البديل عن مواد الإكساء الكلاسيكية والطبيعية كالحجر والرخام وغيره وليساهم بشكل عام في الإنشاء العصري اقتصادياً ، تقنياً وجمالياً في جميع أنحاء العالم منذ أكثر من 30 عام وهو في تطور دائم.

منتجات GRC صلبة ، خفيفة الوزن ، سريعة الإنشاء ، ذات مرونة عالية ، سهلة المعالجة والنقل والتركيب.

GRC هو عبارة مجموعة متكاملة من المركبات المعتمدة على الاسمنت عالي الأداء المسلح بالألياف الزجاجية ذات القدرة الخاصة لمقاومة القلويات مما يجعله قابل للتطويع ليناسب مجالاً واسعاً من التطبيقات.



 للتحميل اضغط هنــــــــــا




Google+ Pinterest

0 علقوا على "اعمال GRC"

  • يمنع تضمين روابط مباشرة في التعليق.
  • لمتابعة تعليقك حتى نرد عليك بالرجاء ضع اشارة على اعلامي.
  • اذا اعجبك الموضوع "اعمال GRC" شارك على مواقع التواصل الاجتماعي.
محول الاكواد
'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

Translate

أحدث التعليقات

مشاركات شائعة