كود الإعلان هنا

تحميل مكافح الفيروسات USB Disk Security

Alzilal Engineering الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 0 التعليقات




يسلط الضوء على المنتج

حماية بنسبة 100٪ ضد أي برامج خبيثة عبر الناقل التسلسلي
يستخدم الأمن القرص USB تكنولوجيا مبتكرة لمنع التهديدات المعروفة وغير المعروفة عن طريق USB. وهو يدعم محرك أقراص USB، قرص فلاش، بطاقة رقمية آمنة، حملة الإبهام، حملة القلم، التخزين القابلة للإزالة، آي بود، وأكثر من ذلك.

أفضل حل لحماية كمبيوتر غير متصل بالانترنت
برامج الحماية الاخرى تتطلب تحديث قاعدة بيانات الفيروسات بشكل منتظم، وأنهم لا يستطيعون حماية فعالة حاليا أجهزة الكمبيوتر التي لا متصلا بالإنترنت. عندما تضرب الجديدة الفيروسات والديدان وغيرها من الهجمات الخبيثه، والتوقيعات التقليديه غير كافية. كل دقيقة واحدة تنتظر استكمال التوقيع على فيروس يخلق نافذة الضعف التي يمكن أن يكون لها عواقب وخيمة. يستخدم USB القرص الأمن تقنيات متقدمة للكشف استباقية، ويغلق نافذة الضعف ترك الباب مفتوحا من ردود أخرى على رد الفعل، والمرتكزة على التوقيع.

حماية البيانات
تقديم مستوى عال من الحماية ضد السرقة والكشف العرضي من البيانات السرية. هذه الميزة يمكن أن تمنع الأشخاص غير المرخص لهم من نسخ البيانات إلى أقراص USB، وأيضا يمكن أن تتوقف التهديدات من محرك أقراص USB.

أسرع وأخف أمن البرمجيات في العالم
مع USB القرص الأمن، انه ليس من الضروري التضحيه من اجل سرعة الكشف والمسح. مقارنة بين برامج مكافحة الفيروسات وسوف يكتشف أن USB القرص الأمن هو حد بعيد واحدة من أخف التطبيقات في هذه الصناعة.

متوافق مع برامج أمنية أخرى وجميع أنظمة تشغيل ويندوز الشعبية
التعارض بين برامج مكافحة الفيروسات هي قضية. ومع ذلك، USB القرص الأمن هو متوافق تماما مع برامج أمنية أخرى. وتدعم ويندوز 7، فيستا، إكس بي، 2008، 2003.

سهلة الاستخدام
وقد تم تصميم USB القرص الأمن خصيصا لاداء فعال بغض النظر عن مستوى المستخدم من الخبرة الحاسوب. مجرد تركيب وننسى ذلك.










لتحميل البرنامج  اضغط   هنـــــــــــــــــــأ



Google+ Pinterest

0 علقوا على "تحميل مكافح الفيروسات USB Disk Security"

  • يمنع تضمين روابط مباشرة في التعليق.
  • لمتابعة تعليقك حتى نرد عليك بالرجاء ضع اشارة على اعلامي.
  • اذا اعجبك الموضوع "تحميل مكافح الفيروسات USB Disk Security" شارك على مواقع التواصل الاجتماعي.
محول الاكواد
'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

Translate

أحدث التعليقات

مشاركات شائعة