كود الإعلان هنا

تحميل برنامج مكافحة الفيروسات Kaspersky

Alzilal Engineering الاثنين، 17 أكتوبر 2016 0 التعليقات





كاسبيرسكي المضاد للفيروسات (بالروسية: Антивирус Касперского (مكافحة الفيروسات Kasperskogo)؛ كانت تعرف سابقا باسم الأدوات المضادة للفيروسات برو، وغالبا ما يشار إليها باسم KAV) هو برنامج مكافحة الفيروسات التي وضعتها شركة كاسبرسكي لاب. وهي مصممة لحماية المستخدمين من البرامج الضارة وتهدف في المقام الأول لأجهزة الكمبيوتر بنظام التشغيل Microsoft Windows و Mac OS X، على الرغم من نسخة لينكس هو متاح للمستهلكين الأعمال.


ميزات 
وتشمل ميزات كاسبيرسكي المضاد للفيروسات الحماية في الوقت الحقيقي، وكشف وإزالة الفيروسات، وأحصنة طروادة، والديدان، وبرامج التجسس، ادواري، كيلوغرز أدوات الخبيثة والسيارات والمسجلون، وكذلك كشف وإزالة الجذور الخفية. ويتضمن أيضا التحديثات التلقائية الفورية عبر خدمة "كاسبيرسكي شبكة الأمن".

وفقا لكاسبيرسكي، "خدمة كاسبيرسكي شبكة الأمن يسمح للمستخدمين من المنتجات الأمنية كاسبرسكي لاب من جميع أنحاء العالم للمساعدة في تسهيل تحديد البرامج الضارة وتقليل الوقت الذي يستغرقه لتوفير الحماية ضد الفيروسات الجديدة (" في البرية ") المخاطر الأمنية التي تستهدف جهاز الكمبيوتر الخاص بك." تحتفظ شركة كاسبرسكي لاب سياسة الخصوصية صارمة لاستخدام هذه الخدمة، ويؤكد أن العمل التطوعي لاستخدام هذه الخدمة عن طريق إرسال بعض المعلومات "يحتوي على معلومات لا شخصية عن المستخدم واستخدامها من قبل شركة كاسبرسكي لاب عن أي أغراض أخرى ولكن لتعزيز منتجاتها الأمنية و لمزيد من الحلول ضد التهديدات والفيروسات الخبيثة ".

مستخدمي Microsoft Windows قد تحميل قرص الانقاذ من الفيروسات التي تفحص الكمبيوتر المضيف خلال تمهيد داخل بيئة لينكس معزولة. وبالإضافة إلى ذلك، كاسبيرسكي المضاد للفيروسات يمنع نفسه من يتم تعطيل من قبل البرمجيات الخبيثة دون إذن المستخدم من خلال المطالبات وصول كلمة السر على تعطيل عناصر حماية وتغيير الإعدادات الداخلية. كما تقوم بمسح واردة لحظة المرور رسول، وحركة المرور البريد الإلكتروني، تلقائيا تعطيل صلات لمواقع البرمجيات الخبيثة المعروفة استضافة أثناء استخدام إنترنت إكسبلورر أو فايرفوكس ويشمل الدعم الفني المجاني وتطوير المنتجات مجانا خلال فترات مدفوعة الاشتراك.







    لتحميل البرنامج اضغط   هنـــــــــــــــــأ


Google+ Pinterest

0 علقوا على "تحميل برنامج مكافحة الفيروسات Kaspersky"

  • يمنع تضمين روابط مباشرة في التعليق.
  • لمتابعة تعليقك حتى نرد عليك بالرجاء ضع اشارة على اعلامي.
  • اذا اعجبك الموضوع "تحميل برنامج مكافحة الفيروسات Kaspersky" شارك على مواقع التواصل الاجتماعي.
محول الاكواد
'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

Translate

أحدث التعليقات

مشاركات شائعة