كود الإعلان هنا

تطبيق dropbox لتخزين الملفات مجانا اصدار 2017

Alzilal Engineering الاثنين، 17 أكتوبر 2016 0 التعليقات










تطبيق dropbox ، قدمت خدمة دروب بوكس في البداية كخدمة تخزين سحابي على الموقع، الآن تستطيع حفظ ملفاتك من على هاتفك المحمول بكل سهولة، دون الحاجة لفتح متصفح ومزامنتها مع الخدمة هناك عدة خصائص تقدمها خدمة Dropbox السحابية المجانية على أجهزة المحمول أهمها كما ذكرنا مزامنة وحفظ الملفات و المقصود بالمزامنة هنا هو انك تستطيع العمل على اي ملف من اي جهاز ويقوم الموقع برفعها وحفظها على الموقع، دون الحاجة لإستخدام جهاز بعينة مثلاً، او نظام تشغيل معين فهو يدعم كافة نظم التشغيل كما يدعم تصفح كافة الصيغ الخاصة بملفاتك.
اندرويد


لا يقتصر عمل تطبيق dropbox فقط على الإنترنت فبإستطاعة الخدمة ان توفر لك كل ملفاتك للعمل عليها حينما لاتكون متصلاً بالإنترنت، وفور اتصالك تقوم الخدمة بتحديث الملفات و رفعها، كما تستطيع ان تشارك الملفات التي قمت بتعديلها وحفظها مع اصدقائك الذين يستطيعيون المشاهدة وكذا تحميل الملفات في حال أردت ذلك.
هناك العديد من الخصائص والمميزات يدعمها البرنامج مثل حفظ الصور و ترتيبها بشكل تلقائي، وفي حال قمت بحذف اي ملف الخدمة تعطيك فترة 30 يوم لإستعادة الملفات قبل حذفها بشكل نهائي.
تطبيق dropbox
تسمى الخدمة التي يقدمها موقع Dropbox بمصطلح عام يسمى خدمة التخزين السحابي، وهي خدمة تقدم لحفظ الملفات على الإنترنت حيث يقدم الموقع الخاص بخدمة التخزين السحابي مساحة محددة تقدر ب 2 جيجا في بعض المواقع مثل موقع اليوم دروب بوكس او 5 جيجا يقدمها موقع Box و الذي سنتكلم عنه لاحق. أهم مميزات تطبيق و خدمة Dropbox السحابية المقدمة بجانب خاصية مزامنة الملفات بالطبع .






                                رابط التحميل هنــــــــــــــــــأ
Google+ Pinterest

0 علقوا على " تطبيق dropbox لتخزين الملفات مجانا اصدار 2017"

  • يمنع تضمين روابط مباشرة في التعليق.
  • لمتابعة تعليقك حتى نرد عليك بالرجاء ضع اشارة على اعلامي.
  • اذا اعجبك الموضوع " تطبيق dropbox لتخزين الملفات مجانا اصدار 2017" شارك على مواقع التواصل الاجتماعي.
محول الاكواد
'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

Translate

أحدث التعليقات

مشاركات شائعة