كود الإعلان هنا

تحميل ألعاب القراءة: تعلم القراءة

Alzilal Engineering الأحد، 2 أكتوبر 2016 0 التعليقات
ألعاب القراءة: تعلم القراءة











يقدم "القرد الصغير" برنامج قراءة شامل للأطفال مع العديد من ألعاب القراءة التي تساعدهم علي تعلم القراءة والاستزادة من المفردات. مع العديد من القراءات لتدريب الأطفال (وأكثر) ستجدون دورات تدريبية مناسبة وأنشطة القراءة التي ستتناسب مع مستوي مهارات أطفالك.


ينقسم "القرد الصغير" إلي ثلاثة مستويات مختلفة للقراءة: سهل، ومتوسط، ومتقدم. الدورات التدريبية السهلة تعلم أطفالك قراءة الكلمات منفردة. الدورات التدريبية المتوسطة تساعد أطفالك علي قراءة الجمل البسيطة. الدورات التدريبية المتقدمة مناسبة لأطفال الصف الأول لتحسين مهاراتهم للقراءة بطلاقة وتكوين الجمل.

إن برنامج القراءة هذا يغطي مئات من موضوعات القراءة المختلفة للأطفال تتنوع بين أشياء بالمنزل، وأشكال، وأجزاء الجسم، ولعب أطفال، وسلوكيات، وفواكه، وخضروات وحتي الحيوانات البرية، والحشرات، والطبيعة، ووسائل النقل، والوظائف، والأعمال، والعلوم، وأكثر من 100 قاعدة مختلفة للنطق.


تتكون كل دورة تدريبية من 80 درس فريد من نوعه مع +300 كلمة مرئية بالصور في 30 موضوع و250 صورة عالية الجودة، و 150 فيديو و 3 أصوات رائعة والعديد من ألعاب القراءة. تم تصميم المنهج الدراسي بطريقة ما ليتم دراسته يوميا. إن برنامج القراءة الخاص بنا يستخدم البصر، والصوت واللمس ليبقي طفلك دائما مشاركا في كل المنهج الدراسي. الصور ومقاطع الفيديو التفاعلية تساعد علي إيضاح الكلمات والجمل مما يزيد استيعابهم للقراءة. سوف يستمتع طفلك بالألعاب المصممة خصيصا للقراءة والموجودة بنهاية كل درس، والتي يمكنهم أن يلعبوها لتساعدهم علي تعلم القراءة بأنفسهم.







رابط التحميل







Google+ Pinterest

0 علقوا على "تحميل ألعاب القراءة: تعلم القراءة"

  • يمنع تضمين روابط مباشرة في التعليق.
  • لمتابعة تعليقك حتى نرد عليك بالرجاء ضع اشارة على اعلامي.
  • اذا اعجبك الموضوع "تحميل ألعاب القراءة: تعلم القراءة" شارك على مواقع التواصل الاجتماعي.
محول الاكواد
'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

Translate

أحدث التعليقات

مشاركات شائعة