كود الإعلان هنا

تحميل لعبة صيد حيوانات الغابة

Alzilal Engineering السبت، 17 سبتمبر 2016 0 التعليقات
تحميل لعبة صيد حيوانات الغابة








صيد الحيوانات البرية ممتعا عندما يكون المرء صيادا محترفا، لإن الهواة يعرضون حياتهم للخطر عند صيد الوحوش الغاضبة.
تقدم هذه اللعبة خبرات حقيقية للصيد والقنص قد لا تستطيع الحصول عليها في حياتك. يمكن لهؤلاء الذين لا يرغبون في المخاطرة بحياتهم أثناء صيد الحيوانات البرية الاستمتاع بتجربة حقيقة أثناء لعب هذه اللعبة.
ستكون شخصية تمتلك بنقدية قنص بمهارات خاصة لصيد الحيوانات البرية الغاضبة. وسيكون لديك في الوقت الحالي ثلاثة خيارات، يمكنك قتل الدب أو الظبي أو الذئب، ولكن في الإصدار التالي يمكنك قتل الحيوانات السريعة مثل الأسد الأمريكي والقط البري والببر.
تعد الحيوانات الغابة ملاذا مثاليا لها. وعندما يقتحمها أحد ينظرون إليه كمعتد. لذلك، يجب على القناص أن يحبس أنفاسه وأن يكون صبورا.
احذر عند صيد الدب أو الذئب، فإطلاق الرصاص سينبههم وسيبدأون في مهاجمتك، وإن لم تسرع سيجهز الوحش المتبقي على قيد الحياة عليك سريعا وستنتهي اللعبة.
وسيجري الظبي أو الرنة عند سماع صوت إطلاق الرصاص. وسيكون من الصعب قنص الحيوانات أثناء هربها. لذلك استخدم مهارات القنص التي تتمتع بها لصيد هذه الحيوانات قبل أن تجري أو تهاجمك. عليك اختيار قنص حيوان واحد في المرة في البداية ثم اذهب للمستويات التي تقنص فيها خمس حيوانات في المرة.
استمتع بتجربة صيد وقنص رائعة وحظا سعيدا!!!
المزايا
- لعبة قنص رائعة.
- طريقة اللعب بسيطة ولكنها ممتعة
- أدوات تحكم فعالة.
- تجربة صيد حقيقية.
- رسومات عالية الجودة.





رابط التحميل


Google+ Pinterest

0 علقوا على "تحميل لعبة صيد حيوانات الغابة"

  • يمنع تضمين روابط مباشرة في التعليق.
  • لمتابعة تعليقك حتى نرد عليك بالرجاء ضع اشارة على اعلامي.
  • اذا اعجبك الموضوع "تحميل لعبة صيد حيوانات الغابة" شارك على مواقع التواصل الاجتماعي.
محول الاكواد
'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

Translate

أحدث التعليقات

مشاركات شائعة