كود الإعلان هنا

تحميل لعبة صياد الأسد 

Alzilal Engineering الأحد، 18 سبتمبر 2016 0 التعليقات
تحميل لعبة صياد الأسد 










هل أنت مهتم حقا للعب الأسد لعبة الصيد 3D؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم الحصول على استعداد ليكون صياد الأسد. هذا هو كامل من التشويق مع لعبة نموذج واقعية. هل تشعر بأنك وصياد الحقيقي في حين لعب هذه الرهبة. إذا كان لديك أي وقت مضى صياد، لذلك سوف تتمتع للعب هذه رهيبة الأسد الحقيقي لعبة صياد. هنا هي لعبة صيد الأسد الحقيقي على جوجل مخزن اللعب.
وتتألف الحقيقي صياد الأسد على اثنين من وضع مختلف احدة منها هي بيئة الغابات والآخر هو الصحراء. وصياد لديك لاصطياد الأسود جاهزة إلا ليقتلوا من قبل الأسود البرية وحشا.

لديك أيضا جرد الحديثة وأحدث الأسلحة حيث من يمكنك تحديد بندقيتك لاصطياد الأسود البرية. اختيار معظم المفضلة لديك قناص سلاح الغاب، واختيار مخبأ في الغابة البرية الحيوانات البرية حتى لا يحصل لاحظت وجود الخاص بك.

الأسود هي اخطر الحيوانات في الغابة، لديك لمطاردة والبقاء على قيد الحياة لنفسك كذلك. عليك أن تكون نشطة وذكية في الهادفة لقتل الأسود. وإلا الأسد يمكن التقاط والمسيل للدموع جسمك في الكثير من القطع.
هناك مستويات متعددة في هذه اللعبة، لديك لإكمال مهمتكم عن طريق قتل الأسد في وقت معين.

عليك أن تكون حادة جدا في حين صيد الأسود في الغابات وقتل المزيد من الأسود ليكون هداف بين أصدقائك. يمكنك مشاركة السجل الخاص بك مع أصدقائك عبر الفيسبوك وتويتر.

لعبة الميزات: -
- 20 المستويات مع كل صعوبة مختلفة.
- الغابات واقعية والبيئة الصحراوية.
- أطلقت الأصوات الطبيعية الأسود والرصاص البرية الحقيقية.
- مذهلة الحيوان القتال الرسوم المتحركة.
- نظام رادار للإشارة إلى مواقف الأسود.
- تمكن من السهل السيطرة عليها ومتعددة اللمس.
- متعذرة مطلوبة أثناء اللعب.
- ذات جودة عالية الصوت 3D والصوت الموسيقى الحية.









رابط التحميل






Google+ Pinterest

0 علقوا على "تحميل لعبة صياد الأسد "

  • يمنع تضمين روابط مباشرة في التعليق.
  • لمتابعة تعليقك حتى نرد عليك بالرجاء ضع اشارة على اعلامي.
  • اذا اعجبك الموضوع "تحميل لعبة صياد الأسد " شارك على مواقع التواصل الاجتماعي.
محول الاكواد
'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

Translate

أحدث التعليقات

مشاركات شائعة