كود الإعلان هنا

تحميل لعبة تبادل لاطلاق النار هنتر 3D

Alzilal Engineering الأحد، 18 سبتمبر 2016 0 التعليقات
تحميل لعبة تبادل لاطلاق النار هنتر 3D












كما الكوماندوز، تحتاج إلى أن يكون قدرا كبيرا من الشجاعة لمواجهة أعداء شرسة. بقتلهم واحدا تلو الآخر، يمكنك إكمال مهمتك! لعبة النصر يمكن الحصول على جوائز الذهب، والذهب يمكن استخدامها لشراء أسلحة أكثر تقدما. وبطبيعة الحال، لم تكن وحدها في المعركة. "تبادل لاطلاق النار هنتر القاتل 3D" لديها نظام التصنيف، سوف يكون سجلك في نظام التصنيف مقارنة مع اللاعبين العالميين. على استعداد للانضمام إلى المعركة الآن؟ "تبادل لاطلاق النار هنتر القاتل 3D" سوف تسمح لك لتصبح خبير تسديدة قوية!
كيف العب:

انقر على الخريطة وتحديد مستوى، انقر على اللعب في هذه اللعبة. حرك النصف الأيسر من الشاشة لتتحكم في حركة الحرف، والانزلاق يمكن تعديلها النصف الأيمن من الشاشة في اتجاه اطلاق النار. استخدام كلتا اليدين للسيطرة على الطابع الخاص للتحرك بحرية. النصف الأيمن من الشاشة يوفر أيضا تغيير زر بندقية، زر اطلاق النار، وزر وزر قنص (بندقية قنص المملوكة) القفز. وتأتي تجربة ذلك!







رابط التحميل



Google+ Pinterest

0 علقوا على "تحميل لعبة تبادل لاطلاق النار هنتر 3D"

  • يمنع تضمين روابط مباشرة في التعليق.
  • لمتابعة تعليقك حتى نرد عليك بالرجاء ضع اشارة على اعلامي.
  • اذا اعجبك الموضوع "تحميل لعبة تبادل لاطلاق النار هنتر 3D" شارك على مواقع التواصل الاجتماعي.
محول الاكواد
'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

Translate

أحدث التعليقات

مشاركات شائعة