كود الإعلان هنا

تحميل مايكروسوف اوفس 2013  MICROSOFT OFFIC

Alzilal Engineering السبت، 17 سبتمبر 2016 0 التعليقات
تحميل مايكروسوف اوفس 2013  MICoROSOFT OFFIC









مع وضع القراءة الجديد المدعوم باللّمس في   برنامج Word 2013، يمكنك قشط   الوثائق باستخدام   حركة إصبع. لقد تم عمل إصلاحات هائلة لعملية إجراء التغييرات على الوثائق، وتوسعات لجعل عملية تعديل   الوثائق   أسهل. يقوم برنامج Microsoft Office 2013 Professional Plus أيضاً بتعديل ملفات PDF دون الحاجة إلى برامج إضافية، مما يجعله منافساً مباشراً لبرنامج Adobe Acrobat.

إنّ وظيفة الملء السريع الجديدة في برنامج Excel 2013 تقوم   تلقائياً   بملء   مجموعة من الخلايا المحددة. يقوم Excel بتحليل الجدول بأكمله، والكشف عن العلاقات بين الخلايا، واقتراح قيمةٍ أو نص. كما يقوم Excel أيضاً بتسهيل الأمر لإنشاء   جداول محورية ورسومات   عن طريق إنتاج اقتراحات   بطريقة مماثلة. تتيح لك ميزة التحليل السريع الجديدة   في برنامج Microsoft Office 2013 معاينة خيارات تنسيق معيّنة في جدول البيانات الممتد نفسه.

يقوم برنامج PowerPoint 2013 بتقسيم وضع المُقدّم إلى طريقتي عرض مختلفتين أحدها للجمهور والثانية لمُقدّم العرض. إلى جانب العرض التقديمي نفسه، يمكنك أن ترى أيضاً   قائمة نقاط ومزيد من التفاصيل على   شاشة مُقدّم العرض. أما على الأجهزة اللّوحية، فيمكنك   التبديل بين الشرائح باستخدام   حركات الأصابع، والرسم باستخدام القلم الضوئي & nbsp؛ لمحاضرة مسجلة على فيلم، أو استخدام مؤشر ليزر افتراضي.

من جميع وجهات النظر،   فإنّ برنامج Outlook 2013 يجمع قوائم التلاشي الخاصة بالمواعيد وجهات الاتصال والمهام معاً. وأصبحت رسائل البريد الإلكتروني في برنامج Outlook 2013 الآن سهلة الاستخدام على الجهاز اللوحي ويمكن الاطلاع عليها، إذا كنت ترغب، في   عرض محسّن ذو مساحات أكثر اتساعاً للقائمة.

الاستخدام المدعوم باللّمس والتصميم المُعتدل à la Windows 8
عند استخدامك لبرنامج Microsoft Office 2013 Professional Plus، سوف تدرك أن هناك ' بعض التغييرات. يتم توسيع شريط الحُزْم الشهير فقط عند الضرورة وأنّه قد ' تم   تحسينه لعمل الأصابع على الشاشات التي تعمل باللمس. وبالإضافة إلى الصور، يمكنك تضمين مقاطع فيديو عبر كود HTML   في Microsoft Office 2013 Professional Plus. وتأتي كافة التطبيقات مع أوضاع عرض جديدة ومدعومة باللّمس.

يستخدم برنامج Microsoft Office 2013 Professional Plus نفس تصميم البلاطات المُعتدل الخاص Windows 8، ويبدو أن كل شيء مقولب مع بعضه بشكل جيد   وتوجد أيقونات كبيرة، ومرتبة بشكل نظيف من أجل   الوظائف الأكثر أهمية، في حين توفر القوالب الجديدة جداول ممتدة وعروض تقديمية بشكل يخطف الأبصار.

الاستنتاج: مجموعة برامج Office المحسّنة من جميع النواحي
يأتي برنامج Microsoft Office 2013 Professional Plus بالعديد من الوظائف المفيدة، والتي تجعله يُستخدم   بشكلٍ اختياري   على الأجهزة التي تعمل باللمس. وللأسف، فإن مجموعة برامج Office لديها كل المزايا فيما عدا سهولة استخدامها على الأجهزة اللوحية. فالعديد من عناصر التحديد والخيارات تكون صغيرة جداً بالنسبة للأصابع غير المدرّبة.









رابط التحميل



برنامج  MS Project   لادارة المشاريع 



Google+ Pinterest

0 علقوا على "تحميل مايكروسوف اوفس 2013  MICROSOFT OFFIC"

  • يمنع تضمين روابط مباشرة في التعليق.
  • لمتابعة تعليقك حتى نرد عليك بالرجاء ضع اشارة على اعلامي.
  • اذا اعجبك الموضوع "تحميل مايكروسوف اوفس 2013  MICROSOFT OFFIC" شارك على مواقع التواصل الاجتماعي.
محول الاكواد
'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

Translate

أحدث التعليقات

مشاركات شائعة