كود الإعلان هنا

تحميل برنامج Skype

Alzilal Engineering الثلاثاء، 30 أغسطس 2016 0 التعليقات
شرح برنامج اسكايبي :









ما هو Skype؟
هو برنامج  اتصال مكالمات صوت وفديو يعتبر من اشهر و اقدم برامج الاتصال المجانية
يمكنك عمل مكالمات جماعية وفردية
. إن الرسائل الفورية ومكالمات الصوت والفيديو من Skype تجعل مشاركة الخبرات مع الأشخاص المهمين بالنسبة إليك أمرًا سهلاً أينما كانوا.

مع Skype، يمكنك مشاركة قصة والاحتفال بعيد ميلاد وتعلم لغة وعقد اجتماع والعمل مع الزملاء - أي شيء تقريبًا تحتاجون لعمله معًا كل يوم. يمكنك استخدام Skype على الجهاز الأنسب بالنسبة إليك - على هاتفك أو الكمبيوتر لديك أو على تلفاز مثبت عليه Skype. البدء في استخدام Skype مجاني - للتحدث مع أشخاص آخرين ومشاهدتهم وتبادل الرسائل الفورية معهم عبر Skype مثلاً. يمكنك حتى تجربة مكالمات الفيديو الجماعية باستخدام أحدث إصدار من Skype.
في حالة الرغبة بالاتصال بارقام الهواتف او رسال  رسائل SMS

يمكنك مقابل مبلغ بسيط تنفيذ إجراءات أكثر بطرق أكثر ومع مزيد من الأشخاص، مثل الاتصال بالهواتف أو الوصول إلى شبكة WiFi أو إرسال رسائل SMS. يمكنك الدفع والتحدث أو شراء اشتراك، بحسب الخيار الأنسب لك. وفي مكان العمل، يمكنك الاستفادة من هذه الميزة للتواصل مع جميع الأشخاص ضمن شبكة متكاملة تضم الموظفين والشركاء والعملاء بهدف إنجاز أعمالك. جرّب Skype اليوم وابدأ إضافة أصدقائك وأفراد عائلتك وزملائك. ولن يكون العثور عليهم صعباً، إذ يستخدم مئات الملايين من الأشخاص Skype بالفعل لتنفيذ مختلف أنواع الأنشطة معاً.





















                                                      رابط التحميل



 تحميل برنامج اسكايبي











Google+ Pinterest

0 علقوا على "تحميل برنامج Skype"

  • يمنع تضمين روابط مباشرة في التعليق.
  • لمتابعة تعليقك حتى نرد عليك بالرجاء ضع اشارة على اعلامي.
  • اذا اعجبك الموضوع "تحميل برنامج Skype" شارك على مواقع التواصل الاجتماعي.
محول الاكواد
'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

Translate

أحدث التعليقات

مشاركات شائعة